Skip to main content

Featured

وزير داخلية تركيا يهدد بفوضى حال سقوط أردوغان

قال وزير داخلية تركيا، سليمان صويلو إن البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي كانت تمثل شريان الأورطي لتنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي، غير أن السلطات التركية قطعت هذا الشريان، على حد تعبيره. جاء ذلك خلال إجابة صوليو، على عدد من الأسئلة خلال برنامج تلفزيوني على قناة خبرترك التركية. وأشار صويلو إلى احتمالية افتعال العناصر الإرهابية أحداثا في شرق وجنوب شرق تركيا -ذات الأغلبية التركية- حال تزعزع حكم أردوغان خلال الانتخابات المحلية المقرر عقدها في 31 الشهر الجاري. وصرح وزير الداخلية أن تركيا تمتلك حاليا في قبضتها أحد قادة وحدات حماية الشعب الكردية، مفيدا أن التقارير التي وردتهم تشير إلى إهداء الجنرالات الأمريكية سلاحا يطلق قذائف سامة إلى مراد كارايلان، أحد قادة العمال الكردستاني. على الصعيد الآخر أوضح الصحفي، علي تاراكشي، أنه تم الإفراج عن نحو مئة من ميليشيات حزب الله، من بينهم أشخاص صادر بحقهم أحكام بالمؤبد، وذلك خلال البرنامج الذي يبث على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف تاراكشي أن الميليشيات المشار إليها قد تنفذ أعمال تخريب في مناطق جنوب شرق تركيا ذات الغالبية الكر

"المرتزقة"إعلام الإخوان عرض مستمر.. مواطن يتهم "مكملين" بتلفيق فيديو كاذب له


اتهم مواطن بمحافظة المنيا، قناة "مكلمين" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال مقطع فيديو سجله قبل 3 سنوات، والتلاعب فى محتواه وإعادة تحريره بشكل يُظهر عداءه للدولة على خلاف الحقيقة.
وتقدم المواطن "عبد القادر. ع"، 55 عاما، من قرية أبو شحاتة فى مركز مطاى بالمنيا، ببلاغ لمديرية أمن المنيا حمل رقم 1033 إدارى مركز مطاى، اتهم فيه مسعد حسن البربرى، مدير قناة مكملين التابعة لجماعة الإخوان، وجلال جادو، مُقدم برامج بالقناة، بتلفيق فيديو كاذب ويخالف الحقيقة له.

وقال المتهم فى بلاغه، إن القناة المشبوهة استخدمت مقطع فيديو قديم له، وتلاعبت فيه بالتجزئة والحذف بطريقة تحرير فنية، لإظهاره وكأنه يعادى الدولة المصرية، على خلاف الحقيقة، موضحا أنه كان قد صور مقطع الفيديو الذى تلاعبت به القناة قبل 3 سنوات، داخل مزرعته الخاصة، مناشدا الرئيس السيسي بحل مشكلته مع أملاك الدولة، لتتدخل القناة متلاعبة فى الفيديو ومضيفة عبارات تحريضية مكتوبة لا تخصه ولا يوافق عليها.

Comments