Skip to main content

Featured

وزير داخلية تركيا يهدد بفوضى حال سقوط أردوغان

قال وزير داخلية تركيا، سليمان صويلو إن البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي كانت تمثل شريان الأورطي لتنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي، غير أن السلطات التركية قطعت هذا الشريان، على حد تعبيره. جاء ذلك خلال إجابة صوليو، على عدد من الأسئلة خلال برنامج تلفزيوني على قناة خبرترك التركية. وأشار صويلو إلى احتمالية افتعال العناصر الإرهابية أحداثا في شرق وجنوب شرق تركيا -ذات الأغلبية التركية- حال تزعزع حكم أردوغان خلال الانتخابات المحلية المقرر عقدها في 31 الشهر الجاري. وصرح وزير الداخلية أن تركيا تمتلك حاليا في قبضتها أحد قادة وحدات حماية الشعب الكردية، مفيدا أن التقارير التي وردتهم تشير إلى إهداء الجنرالات الأمريكية سلاحا يطلق قذائف سامة إلى مراد كارايلان، أحد قادة العمال الكردستاني. على الصعيد الآخر أوضح الصحفي، علي تاراكشي، أنه تم الإفراج عن نحو مئة من ميليشيات حزب الله، من بينهم أشخاص صادر بحقهم أحكام بالمؤبد، وذلك خلال البرنامج الذي يبث على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف تاراكشي أن الميليشيات المشار إليها قد تنفذ أعمال تخريب في مناطق جنوب شرق تركيا ذات الغالبية الكر

الخزانة التركية تستدين 2 مليار و395 مليون ليرة


أجرت وزارة المالية التركية مناقصة سندات أمس، استدانت من خلالها الخزانة التركية 2 مليار و395 مليون ليرة.

اليوم السابع خالد صلاح
النسخه الكاملة
بحث
البحث

الرئيسية أخبار عاجلة
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
الخزانة التركية تستدين 2 مليار و395 مليون ليرة
حجم الخط: ع ع ع
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on messenger إضافة تعليق
Click Here
كتب حسن رمضان
الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 03:11 م
أجرت وزارة المالية التركية مناقصة سندات أمس، استدانت من خلالها الخزانة التركية 2 مليار و395 مليون ليرة.

Click Here


وخلال المناقصة أعادت وزارة الخزانة والمالية تصدير سندات الدولة المجدولة إلى مؤشر أسعار المستهلك لمدة 5 سنوات (1869 يومًا).



وخلال المناقصة بلغ متوسط الفائدة الحقيقية البسيطة 3.55%، بينما بلغ متوسط الفائدة الحقيقية المركبة 3.58%، كما سجلت المناقصة عرضًا صوريًا بقيمة مليار و392.1 مليون ليرة ومبيعات صورية بقيمة 328 مليون ليرة، وصافى مبيعات بقيمة 514.5 مليون ليرة.



وشهدت المناقصة أيضا تلبية العرض المطروح من المؤسسات الحكومية بقيمة مليار و480 مليون ليرة، وتلقى عرض بقيمة 2 مليار و225 مليون ليرة من صناع السوق، حيث تحققت مبيعات إلى هذه الفئة بقيمة 400.5 مليون ليرة.



وبهذا أصبحت الخزانة مدينة للأسواق بـ 2 مليار و395 مليون ليرة.

Comments