Skip to main content

Featured

وزير داخلية تركيا يهدد بفوضى حال سقوط أردوغان

قال وزير داخلية تركيا، سليمان صويلو إن البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي كانت تمثل شريان الأورطي لتنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي، غير أن السلطات التركية قطعت هذا الشريان، على حد تعبيره. جاء ذلك خلال إجابة صوليو، على عدد من الأسئلة خلال برنامج تلفزيوني على قناة خبرترك التركية. وأشار صويلو إلى احتمالية افتعال العناصر الإرهابية أحداثا في شرق وجنوب شرق تركيا -ذات الأغلبية التركية- حال تزعزع حكم أردوغان خلال الانتخابات المحلية المقرر عقدها في 31 الشهر الجاري. وصرح وزير الداخلية أن تركيا تمتلك حاليا في قبضتها أحد قادة وحدات حماية الشعب الكردية، مفيدا أن التقارير التي وردتهم تشير إلى إهداء الجنرالات الأمريكية سلاحا يطلق قذائف سامة إلى مراد كارايلان، أحد قادة العمال الكردستاني. على الصعيد الآخر أوضح الصحفي، علي تاراكشي، أنه تم الإفراج عن نحو مئة من ميليشيات حزب الله، من بينهم أشخاص صادر بحقهم أحكام بالمؤبد، وذلك خلال البرنامج الذي يبث على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف تاراكشي أن الميليشيات المشار إليها قد تنفذ أعمال تخريب في مناطق جنوب شرق تركيا ذات الغالبية الكر

بوادر أزمة جدية بين محمد صلاح والاتحاد المصري



نشر وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، رامي عباس، "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثار الجدل حول بوادر أزمة بين اللاعب والاتحادي المصري.

وكتب رامي عباس "تغريدة" جاء فيها: "لدينا مشكلة جدية مع الاتحاد المصري لكرة القدم"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

We are having a very serious issue with the Egyptian Football Association.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) April 20, 2018
ونشر وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح "تغريدة" أخرى قال فيها: "أنت لا تعرف حتى ماذا لديك"؟

You don't know what you have until it's ... ?

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) April 20, 2018
وذكرت مصادر بأن المشكلة هي وجود أزمات مع "الجبلاية"، لحملات إعلانية، قام بها محمد صلاح، أو استغل اسمه.

وتتعلق هذه المشكلة بالحملات الإعلانية حول طائرة منتخب الفراعنة، التي وضعت صورة اللاعب عليها، بجانب شعار إحدى شركات الاتصالات ترعى المنتخب، وهي شركة منافسة لشركة تقوم برعاية اللاعب نفسه، وإعلان مجاني قام به اللاعب بعنوان "أقوى من المخدرات"، إضافة إلى حملة إعلانية كانت تتعلق بالترويج لإحدى شركات الحلوى، استغل خلالها بعض صور لاعبي المنتخب المصري.

وتعول الجماهير المصرية كثيرا على النجم محمد صلاح (25 عاما)، المتوهج مع فريقه ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقيادة منتخب الفراعنة إلى الدور الثاني على الأقل لنهائيات بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا في الفترة ما بين (14 يونيو و15 يوليو المقبلين).

وأوقعت قرعة مونديال روسيا 2018، المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب روسيا، البلد المضيف، ومنتخبي الأوروغواي والسعودية.

Comments