Skip to main content

Featured

وزير داخلية تركيا يهدد بفوضى حال سقوط أردوغان

قال وزير داخلية تركيا، سليمان صويلو إن البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي كانت تمثل شريان الأورطي لتنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي، غير أن السلطات التركية قطعت هذا الشريان، على حد تعبيره. جاء ذلك خلال إجابة صوليو، على عدد من الأسئلة خلال برنامج تلفزيوني على قناة خبرترك التركية. وأشار صويلو إلى احتمالية افتعال العناصر الإرهابية أحداثا في شرق وجنوب شرق تركيا -ذات الأغلبية التركية- حال تزعزع حكم أردوغان خلال الانتخابات المحلية المقرر عقدها في 31 الشهر الجاري. وصرح وزير الداخلية أن تركيا تمتلك حاليا في قبضتها أحد قادة وحدات حماية الشعب الكردية، مفيدا أن التقارير التي وردتهم تشير إلى إهداء الجنرالات الأمريكية سلاحا يطلق قذائف سامة إلى مراد كارايلان، أحد قادة العمال الكردستاني. على الصعيد الآخر أوضح الصحفي، علي تاراكشي، أنه تم الإفراج عن نحو مئة من ميليشيات حزب الله، من بينهم أشخاص صادر بحقهم أحكام بالمؤبد، وذلك خلال البرنامج الذي يبث على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف تاراكشي أن الميليشيات المشار إليها قد تنفذ أعمال تخريب في مناطق جنوب شرق تركيا ذات الغالبية الكر

بعد قرابة الربع قرن . .....فينغر يعلن رحيله عن آرسنال



أعلن المدير الفني لنادي آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر اليوم، رحيله عن النادي اللندني مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد 22 عاما قضاها على رأس الإدارة الفنية للـ"الغانرز".

وقال فينغر في بيان نشره النادي اللندني على موقعه الرسمي: "بعد دراسة متأنية ومناقشات مع النادي، أشعر أنه الوقت المناسب لي للتنحي مع نهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "لقد أشرفت على هذا النادي بكل تفان وبكل حب، أشكر الموظفين واللاعبين والمدراء والمشجعين، الذين جعلوا هذا النادي مميزا للغاية".

ودعا فينغر جماهير آرسنال إلى الحفاظ على تقاليد النادي، ووعد بأنه سيبقى وفيا للفريق.

واختتم فينغر حديثه بعبارة "حبي ودعمي للأبد".


ويتولى فينغر تدريب آرسنال منذ عام 1996، وقاد الفريق للتويج بمجموعة من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات (1997-1998، 2001-2002 و2003-2004)، إلا أنه في السنوات الأخيرة تحول الفريق تحت إشرافه إلى هدف سهل لجميع الأندية التي تنافسه، وفشل فينغر الموسم الماضي في قيادة آرسنال لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في البريمير ليغ، المؤهِلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


Comments