Skip to main content

Featured

وزير داخلية تركيا يهدد بفوضى حال سقوط أردوغان

قال وزير داخلية تركيا، سليمان صويلو إن البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي كانت تمثل شريان الأورطي لتنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي، غير أن السلطات التركية قطعت هذا الشريان، على حد تعبيره. جاء ذلك خلال إجابة صوليو، على عدد من الأسئلة خلال برنامج تلفزيوني على قناة خبرترك التركية. وأشار صويلو إلى احتمالية افتعال العناصر الإرهابية أحداثا في شرق وجنوب شرق تركيا -ذات الأغلبية التركية- حال تزعزع حكم أردوغان خلال الانتخابات المحلية المقرر عقدها في 31 الشهر الجاري. وصرح وزير الداخلية أن تركيا تمتلك حاليا في قبضتها أحد قادة وحدات حماية الشعب الكردية، مفيدا أن التقارير التي وردتهم تشير إلى إهداء الجنرالات الأمريكية سلاحا يطلق قذائف سامة إلى مراد كارايلان، أحد قادة العمال الكردستاني. على الصعيد الآخر أوضح الصحفي، علي تاراكشي، أنه تم الإفراج عن نحو مئة من ميليشيات حزب الله، من بينهم أشخاص صادر بحقهم أحكام بالمؤبد، وذلك خلال البرنامج الذي يبث على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف تاراكشي أن الميليشيات المشار إليها قد تنفذ أعمال تخريب في مناطق جنوب شرق تركيا ذات الغالبية الكر

بيليه مخاطبا محمد صلاح: ينتظرك المزيد







هنأ أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكتب بيليه المتوج بكأس العالم مع البرازيل، عبر حسابه الرسمي على تويتر لصلاح: "تهانينا على الجائزة، يا له من موسم مثير ومميز، والمزيد بانتظارك في دوري الأبطال وكأس العالم... من العظيم رؤيتك".

Congratulations on your award, @22mosalah. What a season. And more to come in the Champions League and World Cup. It's been great to watch you. / Parabéns pelo prêmio, Mo. É uma grande temporada.E ainda há muito para vir na Champions League e Copa do Mundo. É ótimo assistir você. https://t.co/nzMuPr5WRh

— Pelé (@Pele) April 23, 2018
ونال صلاح أمس الأحد، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين بناء على تصويت اللاعبين.

Comments